• رام الله - المصايف - عمارة القصر
  • |
  • 02 2979895

الوظائف المتوفرة

نفخر في شركة إجارة كوننا الشركة الفلسطينية  الأولى المتخصصة في تقديم خدمات تأجير تمويلي تتوافق مع أحكام الشريعة الاسلامية، بالإضافة لكوننا نقدّم خدمات بشروط مرنة تتناسب مع متطلبات الجمهور (سواء أفراد أو شركات)، وذلك بخبرة طاقم عمل متخصص بمجال التمويل الإسلامي. 

يسرنا الإعلان عن حاجتنا لمرشحين للعمل ضمن فريقنا ضمن الوصف والمتطلبات الوظيفية المذكورة أدناه:

المسمى الوظيفـي: محاسب رئيسي (Senior Accountant)

متطلبات الوظيفة

  • شهادة بكالوريوس في المحاسبة
  • خبرة من 5-7 سنوات في مجال المحاسبة ويفضل في مؤسسات شبيهة
  • معرفة وخبرة في مجال التحليل المالي
  • القدرة على تحمل ضغط العمل
  • مستوى عالٍ من الدقة والاهتمام بالتفاصيل
  • معرفة باستخدام الحاسوب وتطبيقاته خاصة (Excel)
  • أن يكون من سكان منطقة رام الله والبيرة
  • يعتبر وجود شهادة مهنية ميزة إضافية

الوصف الوظيفي

  • مراقبة العمليات المحاسبية: تنفيذ ومراقبة عمليات الإدخال المحاسبي والمراجعة الدورية للسجلات المحاسبية والمستندات المالية للتأكد من دقتها ومطابقتها للمبادئ المحاسبية واللوائح المالية المعمول بها
  • إعداد التقارير المالية: تجميع وإعداد التقارير المالية الدورية والسنوية للشركة، بما في ذلك تقارير الدخل والربح والخسارة والتدفقات النقدية والميزانية، وضمان دقتها وتوافقها مع المعايير المحاسبية.
  • المراجعة الداخلية: تنفيذ المراجعة الداخلية للعمليات المحاسبية والمالية للتأكد من التزام الشركة بالسياسات والإجراءات المحاسبية المعتمدة.
  • التوجيه والدعم: تقديم التوجيه والدعم لفرق العمل الأخرى في الشركة فيما يتعلق بالمسائل المحاسبية والمالية.
  • التدقيق الخارجي والداخلي: التعاون مع المدقق الخارجي والداخلي لتنفيذ عمليات التدقيق السنوي والتأكد من مطابقة العمليات المحاسبية للمعايير الدولية واللوائح المالية.
  • التحليل المالي: تحليل البيانات المالية والتقارير المالية لتقديم توصيات وتحليلات استراتيجية تساهم في اتخاذ القرارات المالية الصحيحة وتعزز أداء الشركة.

آلية التقديم
على الراغبين بالترشح للوظيفة أعلاه إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني:
 hr@palijara.com حتى موعد أقصاه الخميس 13/07/2023 مع كتابة اسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل.
 

يسرنا الإعلان عن الحاجة لتوظيف محاسب عدد (2) للعمل ضمن فريقنا، وذلك ضمن الواجبات والمسؤوليات والمتطلبات الوظيفية المذكورة أدناه:

المسمى الوظيفـي: محاسب

المهام والمسؤوليات:

  • المتابعة اليومية مع البنوك التي تتعامل معها الشركة.
  • المتابعة اليومية مع الدوائر الأخرى في الشركة.
  • إعداد التقارير المالية اليومية الخاصة بالتدفقات النقدية وأرصدة البنوك.
  • تجهيز التسويات البنكية.
  • أرشفة وتنظيم العمليات المالية لسهولة الرجوع إليها.

متطلبات الوظيفة:

  • شهادة بكالوريوس في المحاسبة من جامعة معترف بها.
  • لا يشترط وجود خبرة سابقة.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • مستوى عالٍ من الدّقة والاهتمام بالتفاصيل.
  • أن يكون من سكان منطقة رام الله والبيرة.
  • معرفة استخدام الحاسوب وتطبيقاته خاصة برنامج Excel
  • إجادة اللغة الإنجليزية.

آلية التقديم:

على الراغبين بالترشح للوظيفة والانضمام لفريقنا تعبئة الطلب الموجود في آخر الصفحة أو إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني:hr@palijara.com
في موعد أقصاه 31/01/2023، ويرجى تضمين اسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل.

يسرنا الإعلان عن الحاجة لموظف ائتمان للعمل ضمن فريقنا، وذلك ضمن الواجبات والمسؤوليات والمتطلبات الوظيفية المذكورة أدناه:

المسمى الوظيفـي: موظف ائتمان

المهام والمسؤوليات:

  • التأكد من استيفاء شروط الائتمان للصفقات الموافق عليها.
  • التأكد من الالتزام التام بقوانين هيئة سوق رأس المال والجهات الرقابية الأخرى والقوانين النافذة.
  • المتابعة اليومية مع هيئة سوق رأس المال والجهات الرقابية التي تتعامل معها الشركة.
  • القدرة على التعامل مع أي متطلبات جديدة في مجال مخاطر الائتمان قد تفرضها الجهات الرقابية أو إدارة الشركة.

متطلبات الوظيفة:

  • أن يكون حاصلاً على شهادة البكالوريوس في تخصص العلوم المالية والمصرفية أو المحاسبة.
  • وجود مهارات التحليل المالي مع القدرة على تحليل ومعالجة البيانات المالية مع وجود الدّقة والسرعة في إنجاز المطلوب.
  • القدرة على تحمل ضغط العمل.
  • أن يكون من سكان منطقة رام الله والبيرة
  • إجادة اللغة الانجليزية.

آلية التقديم:

على الراغبين بالترشح للوظيفة والانضمام لفريقنا تعبئة الطلب الموجود في آخر الصفحة أو إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني:hr@palijara.com
في موعد أقصاه 31/01/2023، ويرجى تضمين اسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل.

يسرنا الإعلان عن الحاجة لتوظيف مدير/ ة مكتب المدير العام للعمل ضمن فريقنا، وذلك ضمن الواجبات والمسؤوليات والمتطلبات الوظيفية المذكورة أدناه:

المسمى الوظيفـي: مدير/ ة مكتب المدير العام

متطلبات الوظيفة:

  • شهادة بكالوريوس في القانون، اللغات، إدارة الأعمال، أو أي تخصص ذو علاقة.
  • لا يشترط وجود خبرة سابقة وبحد أقصى عامين. 
  • إجادة اللغة الإنجليزية والعربية بطلاقة (قراءة، كتابة ومحادثة).
  • مهارة مميزة في التواصل المهني.
  • معرفة بإستخدام الحاسوب وتطبيقاته خاصة (Microsoft Office Programs).

على الراغبين بالترشح للوظيفة والانضمام لفريقنا تعبئة الطلب الموجود في آخر الصفحة أو إرسال السيرة الذاتية إلى البريد الالكتروني: hr@palijara.com
في موعد أقصاه 04/02/2023، ويرجى تضمين اسم الوظيفة في عنوان الإيميل المرسل.